مدير الاتحاد الألماني يتحدث عن مستقبل لوف في تدريب ريال مدريد أو برشلونة



 مستقبل الألماني يواكيم لوف، يعد من أكثر الأمور الغامضة في الكرة الأوروبية في ظل رحيله عن صفوف منتخب ألمانيا، وارتباط اسمه بتدريب برشلونة أو ريال مدريد.


مازال مستقبل الألماني يواكيم لوف، من أكثر الأمور الغامضة في الكرة الأوروبية، وذلك بعد إعلان رحيله عن صفوف منتخب ألمانيا واقتراب تعيين هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الحالي خلفًا له عقب يورو 2020.


وأعلن يواكيم لوف، مغادرته صفوق المنتخب الألماني بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل، وبعدها سيشق طريقه إلى أي نادي أوروبي كبير.


وأكد لوف أنه سيستمر في ممارسة مهنة التدريب، وسيجرب حظة في الدوريبات الأوروبية الأخرى.


وفي العام الماضي، ارتبط اسم لوف بتدريب ريال مدريد، بعدما أشار إلى النادي النادي الملكي أحد الأندية التي تثير اهتمامه.


وتحدث أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن مستقبل يواكيم لوف، مؤكدًا أنه قادر على تدريب ريال مدريد أو برشلونة، خلال تصريحات لإذاعة « Phrasenmaeher»، قائلاً: «هو شخص يحب كرة القدم الرائعة، سواء في ريال مدريد أو برشلونة، خاصة أنهم يلعبان كرة القدم بشكل جيد».


وأكد بيرهوف على أن المدرب الألماني يتمتع بالإمكانيات التي تجعله مدربًا عظيمًا في الريال أو برشلونة، قائلاً: «بالطبع نعم».


وأثار لوف الشكوك حول مستقبله في الأسابيع الماضية، عندما كشف أنه يتعلم اللغة الإسبانية، ولكنه لم يكشف عن السر الحقيقي وراء هذا الأمر.


 ومن جهة أخرى، أثار زين الدين زيدان الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الماضي، قبل مباراة إشبيلية، قائلاً: «نقترب من انتهاء الموسم، وما يمكنني قوله أنني سأسهل الأمر على النادي كما أفعل دائمًا، ولأنه أعطاني كل شيء، ولكن يجب إنهاء المباريات الأربع الأخيرة بشكل جيد وهذا أكثر ما يحمسني الآن».


كلمات زيدان تؤكد على عدم معرفة ما سيحدث في مستقبله مع المرينجي، خاصة أن الأيام الماضية ارتبط اسمه بنادي يوفنتوس الإيطالي، واحتمالية تدريبه في الموسم المقبل، بعد النتائج السيئة التي يقدمها النادي، وفشله في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وكذلك اخفاقه في بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو.


جدير بالذكر، أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 75 نقطة، ويليه البارسا بنفس النقاط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد قمة الدوري الإسباني بإجمالي 77 نقطة.