الدوري المغربي | تفاصيل جديدة فيها تقرب سفيان رحيمي من الانتقال للأهلي المصري


 آخر التفاصيل الخاصة بشأن انتقال سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي إلى صفوف النادي المصري واستعدادات فريق الوداد لمواجهة مولودية الجزائر.


بات سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي قريبا للغاية من التوقيع للنادي الأهلي المصري بعدما قطعت المفاوضات بين فريقه الرجاء الرياضي ومسؤولي نادي القرن أشواطا متقدمة للغاية.


وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن النادي الأهلي عرض 5 ملايين دولار من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي موضحة أن المفاوضات بين الطرفين استغرقت عشرة أيام.


ومن المنتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل التفاوض خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن لعب بدر بانون دورا كبيرا في التحدث مع اللاعب من أجل الانضمام إلى نادي القرن.


ويعد بدر بانون أحد لاعبي فريق الرجاء السابقين، واستطاع الأهلي المصري التعاقد معه في بداية الموسم الماضي من أجل تدعيم خط الدفاع، حيث ظهر بدر مؤثرا في الخط الخلفي للمارد الأحمر.


الهجهوج يثير غضب جماهير الرجاء

أثارت تدوينة جديدة لرضى الهجهوج، لاعب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، غضب بعض أنصار الرجاء الرياضي، وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من البطولة الوطنية المغربية الاحترافية.


ونشر الهجهوج عبر خاصية «ستوري» بحسابه الشخصي بإنستجرام، صورة للاعبي النادي الرباطي معلقا عليها بالقول، «هنيئا لشباب الفتح الرباطي».


وتسببت هذه التدوينة في غضب بعد أنصار النسور الخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرتها استفزازية، في حين اعتبرتها بعض الجماهير عادية ورسالة تحفيزية لعدد من لاعبي النادي الرباطي، بعد التعادل أمام الرجاء.


الوداد يستعد بحذر لمولودية الجزائر

سافر فريق الوداد الرياضي يوم الأربعاء، عبر مطار محمد الخامس، صوب الجزائر بكافة نجومه، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ يعول على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الاقتراب من بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.


ويستفيد الوداد من كافة عناصره خلال مواجهة المولودية، إضافة إلى استعادة الثنائي الشيخ كومارا، العائد من إصابة بـ«فيروس كورونا»، وكذا صلاح الدين السعيدي، الذي غاب عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب إصابة في الركبة.


ويخوض «الفريق الأحمر» الحصة الرئيسية للتدريب مساء اليوم الخميس، بملعب 5 جويلية، في نفس توقيت المباراة المقررة الجمعة.


ويرتقب أن يحافظ فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، على تشكيلته المعتادة في المباريات الأخيرة، مع الاستفادة من عودة بعض الركائز كورقة رابحة في الشوط الثاني، علما أن سفيان المودن وأيوب سكومة لم يرافقا بعثة النادي إلى الجزائر.